fbpx

Nqoodlet | نقودلت

كيف تدرس الفرق بين سير العمل اليدوي و المؤتمت؟

A wall clock sitting next to a row of binders. The clock is a black and silver round analog clock with Roman numerals.

من البديهي اعتبار الأتمتة تحسينًا كليًا لسير عمل وظيفة ما، لكنّنا نخفق في تقدير هذا التطوير إذا لم ندرسه على كافة مستويات الوظيفية المراد تحسينها، و الأخذ بعين الاعتبار المهام المدرجة لإنجازها.

5 طرق تعزز بها تقنية إدارة الصروفات نمو منشأتك

a blue skateboard laying on the ground

تعتبر إدارة المصروفات الفعالة أمرًا ضروريًا لنمو ونجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة. بينما تواجه هذه الشركات تحديات إدارة المصروفات التجارية والحفاظ على تقارير الإنفاق وتبسيط العمليات المالية، يصبح دور حلول إدارة المصروفات أكثر أهمية. يستكشف هذا المقال خمس طرق تمكن برامج إدارة النفقات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة من تحسين مصروفاتها بشكل داعم للنمو و الإنتاجية.

ماذا لو كانت البيانات المالية لمنشأتك غير دقيقة؟

wooden blocks tower

البيانات المالية الدقيقة ضرورية لاتخاذ قرارات سليمه تؤثر على مستقبل المنشأة و على مستوى كفاءة التشغيل اليومي. و مع ذلك، أظهر تقرير بعنوان “Mistrust in Numbers” الصادر عن Blackline أن 69% من المشاركين في الاستطلاع يعتقدون أنهم أو مدراءهم قاموا باتخاذ قرارات مهنية حاسمة بناء على بيانات غير دقيقة. في هذه المدونة، نستعرض ما ورد في التقرير عن مخاطر البينات المالية غير الدقيقة وكيف يمكن لأتمتة الوظائف المالية في منشأتك أن تساعد على تحسين دقة البيانات و الالتزام والكفاءة.

تعرف على حلول CaaS عن كثب

Nqoodlet Card

البطاقات التجارية وحلول Card as a Service (البطاقات كخدمة CaaS) هي وسيلة متزايدة الانتشار بين الشركات الناشئة لإدارة مصروفاتها. من خلال البطاقة المناسبة وحلول CaaS، يمكن للشركات الناشئة تبسيط نفقاتها، وتسهيل مصروفات العمل للموظفين، واكتساب مزيد من السيطرة على البيانات المالية.