Nqoodlet | نقودلت

تعرف على حلول CaaS عن كثب

البطاقات التجارية وحلول Card as a Service (البطاقات كخدمة CaaS) هي وسيلة متزايدة الانتشار بين الشركات الناشئة لإدارة مصروفاتها. من خلال البطاقة المناسبة وحلول CaaS، يمكن للشركات الناشئة تبسيط نفقاتها، وتسهيل مصروفات العمل للموظفين، واكتساب مزيد من السيطرة على البيانات المالية.

Nqoodlet Card

البطاقات التجارية، بطاقات الشركات أو بطاقات الأعمال  ( business cards ) هي بطاقات ائتمان أو بطاقات دفع  مسبق تُصدر للشركة و موظفيها للمصروفات المرتبطة بالعمل. يمكن استخدامها للقيام بالمشتريات، ودفع الفواتير، و السحب النقدي. تساعد بطاقات الأعمال الشركات الناشئة في فصل نفقاتها الشخصية عن النفقات التجارية، وتتبع النفقات، وتحسين التقارير المالية. كما توفر العديد من بطاقات الأعمال برامج مكافآت، خيارات الاسترداد النقدي، وامتيازات أخرى يمكن أن تعود بالفائدة على الشركات الناشئة.

بطاقات الأعمال المقدمة من منصات CaaS

تعد حلول CaaS منصات رقمية تمكن الشركات من إصدار وإدارة بطاقات افتراضية أو بلاستيكية لموظفيها. تتيح حلول CaaS للشركات الناشئة تحديد حدود الإنفاق ومراقبة النفقات والتحكم في استخدام البطاقة في الوقت الفعلي. كما توفر أيضًا مستويات أعلى من الأمان وحماية ضد الاحتيال بشكل أفضل من البطاقات التجارية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، تدمج حلول CaaS غالبًا مع برامج المحاسبة، مما يجعل إدارة النفقات والتقارير أكثر سهولة.

يقام البرنامج في مدينة الرياض، و يفتح أبوابه لدفعة جديدة كل عام حيث يتم الإعلان عن افتتاح التسجيل عبر قنوات inspireU الإعلامية. 

مزايا استخدام بطاقة الأعمال من شركة تقنية (CaaS)

عند اختيار بطاقة تجارية أو حل  CaaS، من المهم أن تأخذ الشركات الناشئة في الاعتبار احتياجاتها الفريدة وأولوياتها. إحدى الخيارات المتوفرة للشركات الناشئة في المنطقة هيNQOODLET، التي توفر مجموعة من الميزات والفوائد، بما في ذلك تتبع النفقات في الوقت الفعلي، وتقارير متكاملة تتم بشكل آلي، وتحديد حدود الإنفاق قابلة للتخصيص.

اطلع على كيفية عمل NQOODLET من خلال حجز تجربة مجانية.

هل تقنية  CaaS هي الحل الأمثل لمنشأتك؟

بالإضافة إلى استخدام خدمة CaaS، يمكن أن توفر بطاقة الأعمال الذكية فوائد عديدة للشركات الناشئة الراغبة في إدارة مصروفاتها. من خلال امتلاك بطاقة تجارية مخصصة، يصبح تتبع وإدارة النفقات أمرًا أبسط، حيث يتم تسجيل جميع العمليات بوضوح و إدارتها عبر منصة إلكترونية.

توفر لك الوقت والمال

عند الحصول على بطاقة تجارية مربوطة بمنصة إدارة مصروفات، ستوفر الكثير من الوقت المهدر. على سبيل المثال، عندما يحين موسم المراجعة و التدقيق، ستكون جميع المستندات الضرورية جاهزة و مفندة مسبقا.

حل مصمم لحمايتك من الاحتيال وتعزيز الشفافية

 علاوةً على ذلك، تأتي بطاقات الأعمال عادةً مع حماية ضد الاحتيال وتدابير أمان أخرى، مما يوفر الطمأنينة في حالة وجود مصروفات غير مصرح بها أو مزورة. هذه النقطة في غاية الأهمية بشكل خاص للشركات الناشئة التي قد لا تمتلك الموارد الكافية لتغطية تكاليف و تبعات حالات الاحتيال و النصب.

بشكل عام، يمكن أن يساعد استخدام بطاقة الأعمال جنبًا إلى جنب مع خدمة CaaS كالتي تقدمها NQOODLET الشركات الناشئة على تبسيط عمليات إدارة المصروفات وتجنب التسريبات النقدية. تمتّع بطريقة مخصصة ومنظمة لإدارة مصروفات منسأتك مع توفير بيئة أفضل موظفيك والحصول على مزيد من الأمان.

حلول نقودلت لأتمتة إدارة المصروفات.

عن نقودلت

منصة إلكترونية تستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في إدارة المصروفات و عمليات الشراء، وتسجيل الفواتير بشكل مباشر ضمن منصة واحدة ومتكاملة من خلال بطاقات الأعمال التي يتم منحها للموظفين.

شارك هذه الصفحة

تعرف على حلول CaaS عن كثب
author avatar
NQOODLET