Nqoodlet | نقودلت

نقولدت تفوز بالمركز الأول في مبادرة فيزا العالمية

حصلت نقودلت على المركز الأول وحازت على منحة قدرها 200,000 ريال في تصفيات مبادرة “Visa Everywhere Initiative” التي تقام في السعودية للمرة الأولى. ويعد هذا الفوز الثالث من نوعه خلال السنة الحالية، حيث تكللت جميع مشاركات نقودلت في مسابقتين و برامج للشركات الناشئة خلال هذا العام بالفوز. 

وكانت المنافسة في نسخة المبادرة السعودية بين عدد من الشركات الناشئة المحلية التي تقدم خدمات في القطاع التقنية المالية، و تمت تصفية المشاركين بناء على تصويت لجنة من الخبراء. 

تركز المبادرة المقدمة من شركة فيزا “Visa Everywhere Initiative” على قطاع التقنية المالية بهدف دعم الشركات الناشئة وتطوير هذا القطاع على مستوى العالم، ويعتبر فوز نقودلت فرصة لمشاركة الخبرات مع الشركات التي تم تأهلها للمراحل المتقدمة من دول أخرى. 

تعتزم نقودلت الاستفادة من هذا النجاح في تسريع عملية الدخول للسوق والتعاون مع فيزا من خلال خبرتها وبياناتها الضخمة في قطاع التقنية المالية وبناء قاعدة عملاء متنامية تساهم في نمو الشركة وتوسيع أثرها المستقبلي. 

عن نقودلت:

منصة إلكترونية تستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في إدارة نفقاتها، عمليات الشراء، وتسجيل فواتيرها بشكل مباشر ضمن منصة واحدة ومتكاملة من خلال بطاقات الشركات التي يتم منحها للموظفين.

 

شارك هذه الصفحة

نقولدت تفوز بالمركز الأول في مبادرة فيزا العالمية