Nqoodlet | نقودلت

3 ميزات من نقودلت ستغير إدارة مصروفاتك للأبد!

في ساحة الإدارة المالية التي تحوي تطوّرات متسارعة، يتطلب البقاء في المقدمة حلولًا مبتكرة. يقدم السوق في الوقت الحالي خدمات مختلفة مصممة للشركات من مختلف القطاعات، مما يجعل اتخاذ قرار حول أي عرض يناسب احتياجاتك، أمام زخم الخدمات المتنوعة، أصعب مما يبدو.

خلفيه بيضاء و كرت بنك ازرق

و فيما يخص إدارة المصروفات، تمامًا كما هو الحال في أي خدمات أو منتجات أخرى، لا يقتصر تحديد ما إذا كان مزود الخدمة هو الخيار الأمثل لشركتك على الأقل تكلفة، بل يتطلب تقييمًا شاملاً لاحتياجات عملك، وميزات مقدم الخدمة، ومدى توافقها مع أهدافك.

هنا، نقدم لك نظرة خاطفة على بعض الميزات التي نوفرها في نقودلت كجزء من نظام إدارة المصروفات لدينا. إذا كنت مهتمًا بمعرفة تفاصيل أكثر عن كافة الخدمات و الميزات لبطاقة نقودلت، احجز تجربتك المجانية.

إذا، ما هي بعض الميزات التي يمكنك استخدامها لتحقيق إدارة أفضل للمصروفات باستخدام بطاقة نقودلت للأعمال؟

  • عملات متعددة: برنامج البطاقة بالدولار الأمريكي

بطاقة الاعمال من نقودلت لا تأتي بالريال السعودي فقط، بل يمكنك إصدارها ببرنامج الدولار الأمريكي. تعدُّ هذه الميزة محطة تحول للشركات التي تقوم بإجراء مدفوعات عابرة للحدود (cross-border payments)، و تتيح لهم تقليص رسوم تحويل العملات الأجنبية مع كل عملية دفع.  تساعدك نقودلت في توفير هذه التكاليف الجانبية، لتدير أموالك بشكل أكثر فعالية. يظهر أثر هذه الميزة إذا قدّرت التكلفة السنوية للمشتريات الدولية، خصوصا إذا متكررة.

  • مراقبة أدق التفاصيل: كشف حساب البطاقة

صحيح، كشف حساب البطاقة، لكل بطاقة تستخدمها. كيف؟

هذه الميزة تمكنك من إصدار كشوف حساب منفصلة لكل بطاقة عبر منصة إدارة البطاقات و العمليات. بذلك تتخلص من عناء البحث في كشوف الحساب الموحدة، التي تظهر تاريخ العمليات من كل البطاقات المربوطة بالحساب.  باستخدام المنصة، يمكنك التركيز على العمليات الخاصة بكل بطاقة، مما يجعل تتبع الإنفاق أمرًا سهلاً و أكثر دقّة.

  • تحميل الفواتير لإدارة الوثائق بسهولة

الميزة الثالثة هي رفع الفواتير على المنصة. يمكن لمستخدمي البطاقات أخذ صورة للإيصالات و الفواتير، أو تحميلها من البريد، ثم إرفاقها مباشرة بشكل سهل إلى عملية الدفع المسجلة على المنصة. بطبيعة الحال، كل المدفوعات تظهر فورا على المنصة. هذه الميزة تضمن لك وجود كل المستندات في مكانها الصحيح، مما يمنحك راحة البال، خصوصا خلال فترات المراجعة و التدقيق.

 

الخلاصة

عند بحثك عن نظام لأتمتة بعض العمليات في منشأتك، فكر في الميزات التي يقدمها هذا النظام و التي تؤثر على عائد استثمارك في هذه الخدمة أو المنتج.

في جعبة نقودلت العديد من الميزات التي تجعلك الرابح الأكبر عند استخدامك للبطاقة. سواء كنت تسعى لإيجاد وسيلة دفع مناسبة و آمنة للمدفوعات الإلكترونية، أو تبسيط تقاريرك المالية للإتفاق، أو تعزيز إدارة الوثائق أثناء عمليات التدقيق، أو الالتزام بالميزانية، نقودلت أخذت كل ذلك في الحسبان.

احجز تجربتك لمعرفة كل ما يمكن أن تحققه مع بطاقة نقودلت للأعمال. 

 

شارك هذه الصفحة

3 ميزات من نقودلت ستغير إدارة مصروفاتك للأبد!​