Nqoodlet | نقودلت

3 ميزات لا يستغني عنها عملاء نقودلت

باستخدام بطاقات الدفع المسبق للشركات ومنصتها سهلة الاستخدام، تعمل نقودلت على تبسيط إدارة مصروفات الأعمال. يمكن للشركات إصدار بطاقات رقمية أو بلاستيكية، وتحديد سقف الإنفاق، والحصول على رؤية لحظية للعمليات – كل ذلك في مكان واحد. تحت مظلة المنصة، يتمتّع مستخدمي نقودلت بالعديد من الميّزات المتعلقة بمدفوعات الشركات، ولكن ما هي الميزات التي يُجمع عملاء نقودلت أنها “تفك أزمة”؟ نقدّم لكم أفضل 3 ميزات من نقودلت:

  1. إصدار فوري للبطاقات

تخيل أنك بحاجة إلى الحصول على بطاقة ائتمانية للشركة على الفور. عادةً، يعني ذلك تقديم طلب أولا ثم الحصول على البطاقة و تنشيطها، مما يعني أنه لا يمكن الحصول على البطاقة سريعا. تضع نقودلت التحكّم في يد المستخدم بشكل تام و تلغي وقت الانتظار و الحاجة إلى طرف آخر من خلال ميزة إصدار البطاقة على الفور مباشرة عبر المنصة. هذا يعني أنه يمكنك منح موظفيك بطاقات دفع حسب الحاجة، مما يسمح لهم بالبدء في إجراء عمليات الشراء المصرح بها على الفور.

حل لأزمة: نلغي الحاجة إلى تقديم طلبات طويلة للبنك و نوفر على الشركات رسوم متزايدة عند إصدار بطاقات متعددة، إضافة إلى تبسيط عمليات النفقات أيضًا لضمان وصول الموظفين إلى أموال الشركة بشكل مؤتمت و مُراقَب.

  1. برنامج العُملات

العمل على مستوى دولي أو إجراء المدفوعات عابرة للحدود من مزودي خدمات من الخارج يتضمن تكبد رسوم خفية بسبب أسعار صرف العملات. يتيح برنامج بطاقات العملات الأجنبية من نقودلت للشركات إصدار بطاقات بالدولار الأمريكي، مما يحدّ من الترسبات النقدية في هذه الرسوم. تفيد هذه الميزة بشكل خاص الشركات التي تشترك في خدمات إلكترونية و تساعدها في تجنب تقلبات العملات.

حل لأزمة: توفير حل جيّد و غير مكلف للمدفوعات الخارجية مع تبسيط  تتبع النفقات للاشتراكات عبر الإنترنت، وتوفير شفافية أكبر في الإنفاق بشكل عام.

  1. ميزة كشف حساب للبطاقة

إدارة بطاقات متعددة ليس بالأمر السهل، لأنه في غالب الأحوال، تحصل الشركة على كشف عمليات للحساب الرئيسي الذي يحوي عدة بطاقات وتكون مراجعة وتفنيد هذه العمليات بحسب البطاقة يدوية و صعبة. تحل نقودلت هذه المشكلة عبر توفير ميزة  إصدار “كشف حساب البطاقة” الذي يظهر تفصيلاً لنشاط  كل بطاقة على حدة، مما يسمح للشركات تتبع كيف تم استخدام أموال الشركة بسهولة أكبر.

حل لأزمة: تحسين تتبع النفقات والمساءلة على البطاقات الفردية، وتبسيط عملية المراجعة والمطابقة، والقدرة على تحديد أي نشاط غير مصرح به أو مشبوه بشكل سريع.

بطاقة الدفع للشركات الأولى في المملكة. كيف تحصل عليها؟

مع منصة إدارة المصروفات من نقودلت، يمكنك إصدار بطاقاتك بسهولة وعلى الفور دون الحاجة لتعبئة نموذج أو تقديم طلب. اختر بين بطاقات الريال السعودي والدولار الأمريكي، مع رسوم عملات تنافسية تلبي احتياجاتك. الخطوات ببساطة:

إذا…

تتتيح مجموعة ميزات نقودلت للشركات تبسيط إدارة المصروفات وتوفير الأموال والحصول على تحليلات قيمة حول عادات الإنفاق في منشأتك. إذا كنت تبحث عن طريقة لتبسيط عملية دفع الشركات لديك، لا تبحث أكثر، وقدم طلبك للحصول على بطاقة نقودلت الآن.

 

شارك هذه الصفحة

3 ميزات لا يستغني عنها عملاء نقودلت