Nqoodlet | نقودلت

2 في 1: رقمنة المصروفات و تمكين الموظفين

يعتقد الكثير أن تمكين الموظفين ما هو إلا تحسين ترفيهي، مكاتب أفضل، فعاليات و أنشطة، و غيره. لهذه الجهود قيمتها بلا شك، لكن التمكين الحقيقي لموظفيك يمتد لما هو أبعد من ذلك بكثير. يكون التمكين الحقيقي بتوفير الأدوات والموارد التي يحتاجها الفريق لإنجاز أدوارهم بشكل أفضل. التحوّل الرقمي، على سبيل المثال، هو أحد أفضل الطرق التي تساهم في تمكين موظفيك إضافة إلى أهميته للشركة ككل. في إدارة النفقات مثلا، يمكنك من خلال الأتمتة تمكين موظفيك باستبدال الممارسات التقليدية بحل أفضل: بطاقة دفع للشركات و منصة إدارة نفقات. لا أوراق، لا مطالبات مصروفات، و لا مدفوعات من جيب الموظف على مصروفات العمل.

خلفية زرقاء و فيها عشب اخضر

مساعدة الموظف على رفع الكفاءة

تقضي حلول إدارة النفقات الرقمية على الحاجة إلى السلف النقدي والعمليات الطويلة للموافقة على المشتريات الصغيرة. يمكن للموظفين إجراء المشتريات الضرورية ضمن حدود محددة مسبقًا، مما يعزز الإنتاجية ويقضي على الإحباط الذي تسببه مطالبات المصروفات. ينتهي المطاف بالكثير من الموظفين بتجنّب المطالبة بمصروفات العمل فقط لتفادي هذه العملية الرتيبة التي تتطلب منهم تسليم النماذج و السعي خلف الموافقات كمعاملة حكومية من العقد الماضي!  

رؤية وسيطرة محسّنة

يمكن للتحول الرقمي تمكين كل من الموظفين و المدراء على حدٍ سواء. من جانب، توفر متابعة العمليات في الوقت الحقيقي (real time ) للمسؤولين نظرة واضحة على إنفاق الشركات فور حدوثه، مما يسمح بتقييم الوضع و اكتشاف التباينات مع الميزانية بسرعة. كما تقدم التقارير المخصصة (customized)رؤى قيمة حول أنماط الإنفاق بين الأقسام و المشاريع المختلفة (مثلا، أنماط الصرف التسويقي موسميا). تمكنك هذه البيانات من اتخاذ قرارات مدروسة، و الأهم، وجود آداء كهذه يمكن موظفيك من التركيز على ادوارهم دون التشتت بأمور الدفع و التعويض.  

عمليات مُسَهَّلة وتقليل الأخطاء

تدمج منصات إدارة النفقات الرقمية بسهولة مع بطاقات الدفع، مما يؤدي إلى أتمتة إعداد التقارير و المطابقات. انتهت الأيام التي كان فيها الإدخال اليدوي للبيانات ومطاردة الإيصالات الورقية! يُسهل هذا تسلسل العمل بأكمله، مما يوفر للشركات الوقت والموارد بشكل كبير. جزء من تمكين موظفيك هو إزاحة هم المهام الروتينية (خصوصا تلك المعرضة للأخطاء) من كاهلهم، ليكونوا على مستوى من التركيز و الثقة ليقدموا أفضل ما لديهم.

جرب بطاقة الدفع للشركات من نقودلت و استمتع بتجربة مجانية للمنصة. احجز موعد الآن!

 

الخلاصة

تحدّث مع فريقك عن احتياجاته الفعلية التي تساهم في جعل إنجاز المهام عملية أقل تعقيدا. استثمر في الحلول التي تعيد بالفائدة على مستوى الكفاءة الكلي في منشأتك، و تقلل الأعباء غير الضرورية التي تؤثر سلبا على آداء فريقك في نفس الوقت.

 

شارك هذه الصفحة

2 في 1: رقمنة المصروفات و تمكين الموظفين