Nqoodlet | نقودلت

إدارة المصروفات للمصممين و المبدعين

لا يبدو أن أتمتة إدارة المصروفات اخترقت عالم المهن الإبداعية بعد، فالوظائف و المؤسسات العاملة في التصميم الداخلي، الغرافيك أو التصوير الفوتوغرافي قد لا يخطر لها حجم الحيّز الذي تشغله إدارة المصروفات خصوصا عند العمل على مشاريع متعددة. لذا، فإن التركيز على بناء سير عمل يناسب طبيعة العمل في هذه المجالات الإبداعية يحدث نقلة نوعية في الآداء المالي للمؤسسة ككل، و هنا يأتي دور بطاقات الشركات للدفع، كبطاقة نقودلت، و التي تمثل أداة قوية مصممة لتبسيط وتعزيز العمليات المالية للمحترفين في المجالات الإبداعية و غيرها.

قد لا يبدو هذا الكلام منطقيا بعد، لا تقلق! سنستعرض الآن أمثلة لاستخدامات متعددة لبطاقة نقودلت تفيد ثلاث وظائف إبداعية على وجه التحديد: التصميم الداخلي، التصوير الفوتوغرافي، وتصميم الجرافيك.

 

لنبدأ!

 

تصميم الديكور الداخلي

يساعد مصممو الديكور الداخلي عملائهم على تحقيق أحلامهم من خلال الألوان، الخامات و توزيع المساحة. يشمل تنفيذ هذه الرؤى  العديد من النفقات، بدءًا من شراء المواد والأثاث إلى توظيف المقاولين و طلب العديد من القطع أونلاين. بطاقة نقودلت توفر أفضل طريقة للدفع لهذه المشتريات. يمكن للمصممين تخصيص ميزانيات معينة لمشاريع مختلفة، مما يسهل تتبع النفقات وضمان استمرار المشاريع على المسار المالي المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، مع مراقبة النفقات في الوقت الحقيقي، يمكن للمصممين رؤية كل العمليات السابقة و معرفة ما تبقى من ميزانية المشروع.

 

التصوير الفوتوغرافي

المصورون، سواء كانوا متخصصين في تصوير الأعراس أو الفعاليات أو تصوير البورتريه، غالبًا ما يتعين عليهم الاستثمار في معدات عالية الجودة واستئجار الاستوديوهات وبرامج ما بعد الإنتاج. باستخدام بطاقة نقودلت ، يمكن للمصورين إصدار بطاقات افتراضية لأغراض محددة، مثل شراء المعدات أو تكاليف السفر لجلسات التصوير في وجهات مختلفة. هذا المستوى من التحكم لا يبسط إدارة المصروفات فقط بل يساعد أيضًا المصورين على الحفاظ على ميزانيتهم، مما يتيح لهم التركيز على مهمتهم الرئيسية – التقاط اللحظات التي لا تنسى.

 

تصميم الجرافيك

المصمم الغرافيكي يقف خلف خلق العلامة التجارية المناسبة و السرد البصري الذي يتماشى مع هوية المنشأة. كل مصمم غرافيكي يستخدم عدة اشتراكات برامج، و يشتري العديد من الصور المرئية (sock images)، و أحيانا يضطر إلى تجديد الأجهزة المستخدمة. تجعل بطاقة نقودلت إدارة هذه النفقات التشغيلية أمرًا أبسط بكثير. يمكن للمصممين تعيين حدود الصرف على البطاقات الفردية (يمكن إصدار بطاقة لكل موظف)، مما يضمن عدم صرف مبالغ أكثر على اشتراكات البرامج، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة نقودلت مزامنة فورية للعمليات في الوقت الحقيقي (real-time)، بحيث يمكن للمصممين تصنيف المدفوعات بسهولة و يبسط عملية تتبع تكاليف مشاريع العملاء المختلفة.

 

هل ترغب في تجربة البطاقة؟ احجز تجربتك من هنا.

 

لماذا بطاقة نقودلت مناسبة للمحترفين الإبداعيين؟

نختصر الأسباب في 5 نقاط.

  • تبسيط تتبع المصروفات: عند استخدام وسيلة الدفع الصحيحة مع آداة لأتمتة إدارة المصروفات، يمكن للمهنيين في المجالات الإبداعية إدارة مشاريعهم بكفاءة أعلى.
  • التحكم في الميزانية: تقسيم ميزانيات لمشاريع معينة أو فئات مصروفات، مما يضمن الالتزام بميزانية كل مشروع أو مهمة.
  • تخفيف العبء الإداري: لا مزيد من العمليات المعقدة للتعويضات أو التعامل مع مطالبات المصروفات. نقودلت تبسط إدارة المصروفات، مما يوفر وقتًا للإبداع
  • تعزيز الأمان: الدفع بالبطاقة الرقمية يوفر ميزات أمان قوية، مما يقلل من مخاطر الأنشطة الاحتيالية
  • الراحة: إدارة جميع بطاقاتك بشكل مستقل وعبر المنصة بالكامل، مع إمكانية إجراء التغييرات أو التحديثات حسب الحاجة.

 

ختاما، بطاقة نقودلت ليست مجرد أداة مالية، بل وسيلة لتمكين الأذهان الإبداعية من تشكيل عالم جميل من حولنا.

شارك هذه الصفحة

إدارة المصروفات للمصممين و المبدعين
author avatar
NQOODLET