Nqoodlet | نقودلت

نقودلت تختتم برنامج سنابل 500 و تحصد مليون ريال استثمار من المسرعة

تصدرت نقودلت، شركة التقنية المالية السعودية الرائدة، برنامج مسرعة سنابل للاستثمار و500 Global وكانت ضمن الشركات المرشحين للمرحلة النهائية. وقد نجح الفريق في المشاركة في البرنامج الممتد على مدار 12 أسبوعًا.

نشأت المسرعة بالشراكة بين 500 Global وسنابل للاستثمارات لاستقطاب الشركات الناشئة الواعدة، بهدف تنمية الجيل القادم من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقدم البرنامج فرصًا استثمارية ومعرفية هدفها الدفع بهذه الشركات نحو مراحل متقدمة وتهيئتهم لنجاحات أكبر.

عرض نقودلت في سنابل 500

حصد لقب خريجة مسرعة 500 Global هو أحد النجاحات الهامة لنقودلت، التي تتطلع إلى توظيف الموارد التي اكتسبتها في هذه الرحلة لتطوير خدماتها وجذب مواهب جديدة. يعلّق محمد ملياني، الرئيس التنفيذي، على الحفل الختامي التي تضمن عرض ملخص عن رحلة نقودلت بالقول: “بالرغم من وجودنا في السوق لفترة، إلا أن البرنامج قدم إضافة كبيرة لفريقنا. قضينا 12 أسبوعًا مع أفضل الخبراء في بيئة ريادية رائعة”.

تأسست 500 Global في عام 2010 في سان فرانسيسكو، وبزغ صيتها نتيجة لسجل تمويل قوي من خلال دعم أكثر من 2600 شركة ناشئة في ما لا يقل عن 75 دولة.

شركة استثمار سعودية متخصصة في الاستثمارات الخاصة في المراحل الأولية إلى المراحل الأكثر تقدماً في مسيرة الشركات. فريقنا يضم خبراء متميزين يملكون معرفة واسعة بالاستثمار وسجل حافل بالإنجازات في توفير عوائد مالية مجزية.​

500 Global

شركة رأسمال جريء، مقرها الولايات المتحدة، بأصول تبلغ 2.4 مليار دولار، ومتخصصة في اسقطاب رواد الأعمال في شركات تقنية ناشئة تنمو بسرعة. تركز على الأسواق التي يمكن فيها نمو القطاع التقني، الابتكار، وحيث يمكن للاستثمار طويل المدى تحفيز النمو الاقتصادي.

نقودلت

شركة تقنية مالية في مجال أتمتة إدارة المصروفات تسعى لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق إصدار بطاقات ذكية مسبقة الدفع لكامل الموظفين والمدراء التنفيذيين في الشركة بشكل فوري مع إدارة كاملة للمصروفات من خلال منصة تسهل المدفوعات والعمليات وتتبعها خطوة بخطوة.

شارك هذه الصفحة

نقودلت تختتم برنامج سنابل 500 و تحصد مليون ريال استثمار من المسرعة