الرياض، المملكة العربية السعودية، يونيو 2022: كشفت شركة Visa عن فوز شركة “نقودلت” الناشئة التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها  بجائزة رفيعة خلال التصفيات النهائية لمبادرة Visa في كل مكان 2022 لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والتي انعقدت بتاريخ 17 يونيو 2022. وتعتبر مبادرة “Visa في كل مكان” برنامج ابتكار عالمي ومسابقة تساعد الشركات الناشئة على اغتنام الفرص الجديدة وتمنحها منصة عالمية لعرض حلولها الرائدة.

وتمكنت “نقودلت” من حصد جائزة  “Visa دايركت” المخصصة لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف دولار (38 ألف ريال). وتعتبر “نقودلت” التي تأسست على يد رئيسها التنفيذي محمد ملياني، منصة رقمية تتيح للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إدارة نفقاتها ومشترياتها وتسجيل الفواتير مباشرة من خلال البطاقات المخصصة للشركات.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال محمد ملياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةنقودلت“: “نفخر بالفوز بجائزة ’Visa دايركت‘ والتي تعتبر دلالة عالمية على الجهود التي نبذلها باستمرار. ونحن في ’نقودلت‘ على دراية بحاجة السوق الماسة لحلول تقنية تساعد المنشآت الصغيرة على إدارة نفقاتها بشكل أفضل، الأمر الذي يعزز التزامنا بتوفير منصة رقمية تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة على امتداد المملكة العربية السعودية ودول الخليج. ونحن ممتنون لشركة Visa التي منحتنا فرصة المشاركة في مبادرة Visa في كل مكان، ونتطلع قدماً للاستمرار بالتعاون معها لتحقيق أهدافنا المستقبلية”.

من جانبه، قال علي بيلون، مدير عام شركة Visa في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا فوز شركة التكنولوجيا المالية ’نقودلت‘ التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها بأول نسخة لجائزة ’Visa دايركت‘. ولاشك أن وصولها إلى التصفيات النهائية لمبادرة Visa في كل مكان 2022 لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمنافسة عدد من أبرز الشركات العالمية الناشئة يعتبر إنجازاً لافتاً، لاسيما مع حصولها على فرصة عرض حلولها الاستثنائية عبر منصة عالمية مدعومة من علامة تجارية موثوقة مثل Visa. وقد نجح فريق الشركة بلفت أنظار لجنة الحكم للمزايا التي توفرها حلولها المبتكرة. ونحن على ثقة بأن هذا الفوز سيدعم رؤيتهم بتسريع اعتماد المدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية”.

يذكر أن مبادرة Visa في كل مكان توفر الدعم للشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية بطريقتين، تتمثل الأولى في الاستفادة من البرنامج الرائد الذي يربط الشركات الناشئة بشبكة شركاء Visa العالمية. وهذه الشبكة متاحة لفرق Visa من جميع أنحاء العالم في حال اقتضت الضرورة للبحث عن أفضل الحلول. والثانية تتمثل في فتح باب المشاركة في المسابقة التي توفر لها منصة عالمية لعرض حلولها على لجنة من خبراء المدفوعات، والفوز بجوائز نقدية واكتساب اهتمام أوسع في هذا القطاع. وسيتسنى للشركة الفائزة بالتصفيات النهائية لمبادرة Visa في كل مكان 2022 لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، المشاركة في التصفيات النهائية العالمية المزمع إقامتها في قطر في شهر نوفمبر 2022.

نبذة عن شركة  Visa

Visa شركة رائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، ومسجلة في بورصة نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز (V).  تسهل Visa المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 دولة ومنطقة كل عام. وترتكز مهمتنا على ربط العالم من خلال شبكة دفع آمنة ومبتكرة وذات موثوقية، ومساعدة الأفراد والشركات والاقتصادات على تحقيق الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترتقي بالجميع في كل مكان، ونرى إتاحة الوصول للنظام المالي كأساس لمستقبل حركة الأموال. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع التالية: About Visa, Visa MENA Blog ، أو متابعة أخبارنا على تويتر:@VisaMiddleEast. 

نبذة عن نقودلت

تقدم نقودلت خدماتها التقنية في مجال أتمتة إدارة المصروفات عبر منصة الكترونية موحدة بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة الشفافية المالية والإنتاجية لفريق العمل. وتستهدف الشركة التحديات التي تواجهها الشركات في حلقة إدارة المصروفات عن طريق إصدار بطاقات ذكية مسبقة الدفع لكامل الموظفين والمدراء التنفيذيين في الشركة بشكل فوري مع إدارتها وإدارة الفريق كاملاً من خلال منصة تسهل العمليات والحسابات ودفع المصروفات وتتبعها خطوة بخطوة.

شارك هذه الصفحة

”نقودلت” تحصد جائزة “Visa دايركت” خلال التصفيات النهائية لمبادرة Visa في كل مكان 2022 لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا