نقودلت السعودية تحصل على مليون دولار لتسهيل إنفاق الشركات الصغيرة والمتوسطة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 ديسمبر 2021 – حصلت شركة محفظة نقود NQOODLET ومقرها الرياض، 1,000,000 مليون دولار أمريكي في مرحلة ما قبل البذرة ، بقيادة المستثمر الملائكي ياسر الغامدي ومشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجريء (SVC) ، بالإضافة إلى مشاركة عمق للاستثمار في الجولة الاستثمارية. ستطلق الشركة منصة إدارة المصاريف وإصدار بطاقة المشتريات للمنشآت. 

توفر NQOODLET ، التي تمّ تأسيسها عام 2021 من قبل محمد ملياني ومؤيد الصويغ، منصة إلكترونية تستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في إدارة نفقاتها، عمليات الشراء، وتسجيل فواتيرها بشكل مباشر ضمن منصة واحدة ومتكاملة من خلال بطاقات الشركات التي يتم منحها للموظفين.  

لقد نشأت الفكرة من حاجة السوق، بسبب صعوبة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على بطاقات الشركات على نحوٍ سريع، وحتى إذا حصلت عليها؛ يعد التحكم في حد إنفاق ومراقبة بطاقات الشركات أمراً معقداً، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى العديد من قضايا التسوية المالية والإشكالات القانونية، فضلاً عن صعوبات وضع الميزانية وتحديد النفقات.  

  

يقول محمد ملياني، المؤسس والرئيس التنفيذي، “نريد أن نجعل هذه العملية خالية من المتاعب لعملائنا من خلال توفير البطاقات الرقمية والبلاستيكية للشركات للاستخدامات المتعددة، مثل عمليات الشراء المباشرة، المدفوعات عبر الإنترنت، ونفقات السفر، والتي يمكنهم من خلالها تبسيط عملية إدارة المصروفات” يمكن لمستخدمي NQOODLET مراقبة جميع العمليات، الحصول على تقارير متقدمة، تصنيف النفقات تلقائياً، والحصول على البيانات الفردية لكل مستخدم من مستخدمي البطاقة، وكل ذلك في الوقت المباشر، وهذا من شأنه أن يضمن السيطرة الكاملة على حدود الإنفاق وأن يجعل من مطابقة المصروفات عملية آلية بالكامل.  

في عام 2020، كان هناك حوالي 600 ألف منشاة صغيرة ومتوسطة الحجم في السوق السعودي تُحقق إيرادات تصل إلى 89 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها اكثر من 8 ملايين موظف.  

“يمكننا الاستفادة من هذا الرقم لخدمة مصاريف الشركة التي يعمل بها الموظف مثل نفقات السفر ومصروف الجيب وحتى وصولاً إلى بطاقة الموظف للرواتب”. 

يقول ملياني، نحن نعمل على تسهيل حياة رواد الأعمال والمدراء الماليين وتسهيل العمليات المالية التي يقومون بها، ونحرص على ازالة عبئ كبير منهم وتسهيل ادارة المصاريف بذكاء. 

يقود NQOODLET الرئيس التنفيذي محمد ملياني والذي قام بتأسيس عدة شركات تقنية مثل وقود ولوسيديا ونايتروس، والذي ساهم بشكل كبير في منظومة التطبيقات والمواقع في العالم العربي ويعد احد اهم المراجع. ويشاركه هذه الرحلة الرئيس التقني مؤيد الصويغ بخبرة لأكثر من ٦ سنوات في ادارة وتشغيل واطلاق المشاريع التقنية في وقود التقنية. بالإضافة لمي عبد الوهاب نائب الرئيس للتسويق والمبيعات ونجاح العملاء والتي تمتلك خبرة لأكثر من 7 سنوات في مجال التسويق والمبيعات لقطاع الشركات.  

وينمو الفريق بالفعل في هذه اللحظة مع أعضاء جدد يتمتعون بخلفيات مالية وريادية. 

 “هناك حاجة ملحة لوجود حل تقني لجميع مشاكل النفقات، ونريد أن تكون NQOODLET هي الحل الأمثل” ..  مي عبدالوهاب 

في الصحافة

شارك هذه الصفحة

نقودلت السعودية تحصل على مليون دولار لتسهيل إنفاق الشركات الصغيرة والمتوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.