مشاركة نقودلت الثانية في مؤتمر LEAP 2023 التقني

شارك فريق نقودلت في المعرض المصاحب لمؤتمر LEAP 2023  والذي يعقد سنويا في العاصمة الرياض، تحت مظلة مركز ريادة الأعمال الرقمية (CODE) و المقدم من وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات. يعدّ المؤتمر الأضخم من نوعه مع حضور تجاوز 172 ألف زائر و صفقات بحوالي 33 مليار ريال سعودي.

كشركة سعودية ناشئة، نعتز بمشاركتنا العالم ما نطمح لتقديمه في مجال التقنية المالية و نسعى أن تتفوّق حلولنا التقنية في تقديم تجربة إدارة مصروفات لعملائنا.

ما الذي حدث بين LEAP 2022 و LEAP 2023؟

في مشاركتنا الأولى، كنا لا نزال نعمل على بناء المنتج بالشكل المأمول و جذب الكفاءات المهنية التي تمثّل حجر الأساس في خلق تجربة استخدام من الطراز الأول. حين تعمل في مجال التقنية المالية، تصطدم بالكثير من العثرات غير المتوقعة، كونه قطاع حديث نسبيّا، ينمو بسرعة أعلى من البيئة المحيطة به. تجاوزنا كل ذلك في غضون سنة و خرج منتجنا إلى النور، وطدنا علاقاتنا مع أوائل المؤمنين بنقودلت من العملاء الكرام، توسّع فريقنا و اتضحت الرؤية أكثر و أكثر.

نحن في تشوق كبير لما ستكون عليه نقودلت بحلول النسخة القادمة من LEAP، و نعد عملائنا أننا مستمرون في التزامنا بتقديم أفضل حل تقني للشركات الصغيرة و المتوسطة لإدارة مصروفات الشركات بشكل متكامل.

تعرّف على بطاقة الشركات المقدمّة من نقودلت بالتحدث إلينا مباشرة عن طريق حجز موعد من هنا.   

عن نقودلت:

منصة إلكترونية

نقدم حل تقني يستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في أتمتة إدارة المصروفات و عمليات الشراء كليا، عبر إصدار بطاقات الشركات مسبقة الدفع للمدراء و الموظفين، و ربطها بمنصة إلكترونية لرفع الفواتير و إصدار التقارير.

شارك هذه الصفحة

مشاركة نقودلت الثانية في مؤتمر LEAP 2023 التقني