نقودلت تفوز في برنامج مسرعة الأعمال "تقدَّم" و تحصل على جائزة بقيمة 375 ألف ريال سعودي

تأهلت نقودلت للمشاركة في مسرعة الأعمال “تقدَّم” تحت إدارة جامعة الملك عبدالله للعلوم و التقنية (كاوست) و البنك السعودي البريطاني (ساب)، و فازت في المرحلة النهائية بتصويت المستثمرين الحاضرين لأفضل 10 مشاريع ضمن تصفيات مارس 2022. و يعد الفوز في برنامج “تقدم” خطوة هامة في مسيرة نقودلت حيث حصلت على جائزة بقدر 375 ألف ريال سعودي و منحة مالية بقيمة 150 ألف ريال سعودي.

يؤكد تقييم المستثمرين للمشروع على ثقتهم في نجاحه المستقبلي و قدرة الفريق على خلق تغيير حقيقي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة من خلال تمكينهم بأفضل الحلول التقنية لإدارة المصروفات، عبر توفير منصة متكاملة مربوطة ببطاقات دفع ذكية مخصصة لكل قسم/موظف.

و يعتبر هذا النجاح الثالث من نوعه لنقودلت خلال الربع الأول من عام 2022، حيث سبقه التأهل للمرحلة النهائية في برنامج InspireU و الفوز في برنامج رواد التقنية برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

تعتزم نقودلت الاستفادة من هذا النجاح في تسريع عملية الدخول للسوق و بناء قاعدة عملاء متنامية تساهم في نمو الشركة وتوسيع أثرها المستقبلي.

منصة إلكترونية تستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في إدارة نفقاتها، و عمليات الشراء، وتسجيل فواتيرها بشكل مباشر ضمن منصة واحدة ومتكاملة من خلال بطاقات الشركات التي يتم منحها للموظفين.

شارك هذه الصفحة

نقودلت تفوز في برنامج مسرعة الأعمال “تقدَّم” و تحصل على جائزة بقيمة 375 ألف ريال سعودي