Nqoodlet | نقودلت

بطاقات الدفع الرقمية للشركات. لماذا و كيف تستخدمها؟

شكل إدارة المصروفات كما عهدناه تغيّر كليا! الأيام التي كنّا نمضيها في ترتيب الإيصالات وتعقيد تقارير المصروفات ولّت، و تتجه الشركات الان نحو أتمتة الوظائف الروتينية و الحساسة على حد سواء، منها إدارة المصروفات بطريقة مُبسَّطة ومُنظّمة – كل ذلك بدأ مع بطاقات الدفع الرقمية.

بطاقات الدفع الرقمية لا تتشابه مع البطاقات الائتمانية للأعمال -corporate credit cards- (التي يتم إصدارها من البنوك) إلا في كونها وسيلة للدفع، لأن البطاقات الرقمية تفوقت في التماشي مع عصر المدفوعات الإلكترونية، حيث تقدم مرونة لا مثيل لها، وتتيح تتبع المصروفات في الوقت الحقيقي -real time- ، وتمنحك السيطرة الكاملة على الإنفاق.

نقدّم لك اليوم بعضًا من مزايا و استخدامات بطاقات الدفع الرقمية للشركات. فيما يلي بعض السيناريوهات الرئيسية التي تبرز فيها القيمة المضافة لبطاقات الدفع الافتراضية:

  • الشراء عبر الإنترنت: بطاقات الدفع الرقمية مثالية للدفع أونلاين، بما في ذلك الاشتراكات ومشتريات التجارة الإلكترونية.
  • إدارة الاشتراكات: يمكنك إدارة الاشتراكات لخدمات مختلفة مثل البرمجيات و التخزين السحابي و برامج SaaS بسهولة أكبر عند استخدام البطاقة الرقمية. مثلا، يمكنك تعيين بطاقة فريدة لكل موقع/خدمة اشتراك، مما يُيسَّر تتبع الاشتراكات ومراقبتها وإلغائها بسهولة.
  • مصروفات السفر: توفر بطاقات الدفع الرقمية حلاً لمشكلة مصروفات السفر التي يقوم بدفعها الموظف مسبقا في أغلب الأحيان. يمكن للشركة إصدار بطاقة رقمية لمصروفات حجز الطيران والفنادق، مما يلغي الحاجة للتعويضات، و يقلل فرص الأخطاء في المطالبة بالمصروفات.
  • العمل عن بُعد: تمكن بطاقات الدفع الرقمية الشركات من تقديم خيارات دفع آمنة لموظفيها العاملين عن بُعد. سواء كانوا يشترون مستلزمات المكتب أو هدايا للعملاء، توفر بطاقات الدفع الافتراضية مرونة دون الحاجة إلى بطاقات بلاستيكية أو كاش، مع الإبقاء على التحكّم الكامل و الشفافية في الصرف.
  • الرقابة والتحكم في الميزانية: هناك مستوى أعلى من التحكّم توفره أنظمة إدارة البطاقات الرقمية عن طريق مزايا تحديد حدود الإنفاق و تفنيد فئات المصروفات و وضع القيود على الاستخدام لكل بطاقة. يعزز هذا المستوى من التحكم إدارة الميزانية ويمنع الإنفاق الزائد.

بطاقة الدفع للشركات الأولى في المملكة. كيف تحصل عليها؟

العديد من الشركات المحلية تثق في بطاقة نقودلت كخيار الدفع الأول. لماذا؟ لأنها بسيطة وفعّالة، وتحل مشكلة حقيقية. مع منصة إدارة المصروفات من نقودلت، يمكنك إصدار بطاقاتك بسهولة و على الفور دون الحاجة لتعبئة نموذج أو تقديم طلب. اختر بين بطاقات الريال السعودي والدولار الأمريكي، مع رسوم عملات تنافسية تلبي احتياجاتك. الخطوات ببساطة:

تود أن تعرف أكثر؟ احجز تجربتك مع فريق نقودلت!

 

الخلاصة

أصبحت البطاقات الرقمية للدفع أساسية لإدارة المصروفات المنشأة بشكل فعّال. حاليًا، لا يوجد بديل في السوق يوفر نفس مستوى التحكّم والمرونة. لبطاقة واحدة فقط، يمكنك توفير ساعات من الأعمال الورقية، والعمليات المعقدة، و تمكّن فريقك من خيار فعّال يسهّل مهامهم.

 

شارك هذه الصفحة

بطاقات الدفع الرقمية للشركات. لماذا و كيف تستخدمها؟