Nqoodlet | نقودلت

بدعم من حاضنة InspireU، تشارك نقولدت في مؤتمر ريادة الأعمال العالمي VivaTech 2022 بباريس

شاركت نقودلت في مؤتمر فيفا التقني في نسخته السادسة المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، و هو الحدث التقني الأهم على مستوى أوروبا، و الذي يهدف لدعم الابتكار التقني في عالم الأعمال، و خلق سبل للتعاون بين رواد الأعمال و الشركات و المستثمرين.  

جاءت مشاركة نقودلت ضمن وفد InspireU، كونها من الشركات الناشئة ضمن الدفعة الثامنة من برنامج الحاضنة و الذي تم اختتامه مطلع العام الحالي. و كانت نقودلت أحد المشاريع التي تم تقديمها على المسرح، حيث تحدث المدير التنفيذي محمد ملياني عن الحلول التقنية في مجال أتمتة إدارة و مراقبة المصروفات و تيسيير سير العمل عبر منصة إلكترونية موحدة. 

يستمر الدعم الذي تحظى به نقودلت من البيئة المحلية في تعزيز شبكتها مع الرواد في شتى أنحاء العالم وتوفير الموارد التي تمكّنها كشركة ناشئة من تطوير خدماتها بتنافسية عالية في قطاع التقنية المالية. 

عن مؤتمر Viva Tech 2022

المؤتمر هو أكبر حدث مخصص للشركات الناشئة والتكنولوجيا في أوروبا، ويهدف إلى المساهمة في دفع عملية التحول الرقمي ونمو الشركات الناشئة. ويجمع المؤتمر خبراء المجال و رواد الأعمال والمستثمرين والباحثين والمبتكرين للاستفادة من آخر المستجدات في عالم الابتكار التقني. 

ضمن فعاليات المؤتمر لهذا العام، شاركت أكثر من 500 شركة ناشئة في مختلف القطاعات، إضافة إلى ورش العمل و مجموعة من أهم المتحدثين في المجال على مدار 4 أيام ابتداء من 15 يونيو و حتى 18 يونيو.

عن InspireU

برنامج حاضنة InspireU من stc لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة يقدم عددا من الخدمات التوجيه والإرشاد والدعم اللوجيستي، إضافة إلى الترويج محليا و عالميا و منحة مالية تصل إلى 100,000 ريال سعودي. منذ إطلاقه عام 2015، احتضن البرنامج 55 شركة ناشئة و رعى حصولها على استثمارات تتجاوز 60 مليون ريال سعودي. 

يقام البرنامج في مدينة الرياض، و يفتح أبوابه لدفعة جديدة كل عام حيث يتم الإعلان عن افتتاح التسجيل عبر قنوات InspireU الإعلامية. 

للمزيد عن InspireU

عن نقودلت

تقدم نقودلت خدماتها التقنية في مجال أتمتة إدارة المصروفات عبر منصة الكترونية موحدة بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة الشفافية المالية و الإنتاجية لفريق العمل. وتستهدف الشركة التحديات التي تواجهها الشركات في حلقة إدارة المصروفات عن طريق إصدار بطاقات ذكية مسبقة الدفع لكامل الموظفين والمدراء التنفيذيين في الشركة بشكل فوري مع إدارتها وإدارة الفريق كاملاً من خلال منصة تسهل العمليات والحسابات ودفع المصروفات وتتبعها خطوة بخطوة.

شارك هذه الصفحة

بدعم من حاضنة InspireU، تشارك نقولدت في مؤتمر ريادة الأعمال العالمي VivaTech 2022 بباريس