Nqoodlet | نقودلت

برعاية من غرفة الرياض، شاركت نقودلت في توقيع اتفاقيات شراكة مع عدد من الشركات السعودية الناشئة

شاركت نقودلت في عقد اتفاقيات تفاهم لشراكة استراتيجية ضمن عدد من الشركات السعودية الناشئة يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر، وذلك لتشارك الخبرات ودعم النمو المتبادل في القطاع التقني. 

 

كانت هذه المشاركة برعاية من غرفة الرياض، و التي تشكل إحدى مبادراتها لخلق بيئة تكاملية في قطاع الشركات التقنية الناشئة و تفعيل شبكة من العلاقات التي تربط بين رواد الأعمال و تنهض بمستوى التعاون فيما بينهم. 

وأبرز ثمار هذه الرعاية هو الشراكة الاستراتيجية بين نقولدت و شركة ادفع باي، صاحبة التطبيق الذي يسهل على التجار و المنشآت الصغيرة و المتوسطة عمليات الدفع عبر الأجهزة الذكية. ونايتروس المنصة التي تجمع أفضل أسعار الشحن للمتاجر الإلكترونية.

تم التوقيع بحضور مؤسسي الشركات وممثلي غرفة الرياض وفريق من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في موقع الغرفة وبحضور عدد من المستثمرين. 

عن نقودلت:

تقدم نقودلت خدماتها التقنية في مجال أتمتة إدارة المصروفات عبر منصة الكترونية موحدة بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة الشفافية المالية و الإنتاجية لفريق العمل، وتستهدف التحديات التي تواجهها الشركات في حلقة إدارة المصروفات عن طريق إصدار بطاقات ذكية مسبقة الدفع لكامل الموظفين والمدراء التنفيذيين في الشركة بشكل فوري مع إدارتها وإدارة الفريق كاملاً من خلال منصة تسهل العمليات والحسابات ودفع المصروفات وتتبعها خطوة بخطوة.

شارك هذه الصفحة

برعاية من غرفة الرياض، شاركت نقودلت في توقيع اتفاقيات شراكة مع عدد من الشركات السعودية الناشئة