Nqoodlet | نقودلت

بدعم من inspireU، نقودلت في #MWC2023 ببرشلونة

شاركت نقودلت في مؤتمرMWC 2023  في برشلونة  بدعم من حاضنة inspireU  و التي قد توّجت نقودلت في برنامجها العام الماضي. و يعد مؤتمر MWC أحد أهم المؤتمرات على مستوى أوروبا فيما يخص مجال التقنية و الأعمال بحضور نخبة من الشركات الرائدة و الناشئة من جميع أنحاء العالم، على مدى 4 أيام، آخرها 2 مارس 2023.  

 

تعتبر مشاركة نقودلت كشركة في مجال التقنية المالية خطوة مهمة لبناء شبكة علاقات مع نظرائها في الأسواق المختلفة، و يعقّب محمد ملياني، المدير التنفيذي، قائلا: “نسعى دوما لنكون خير ممثل لريادة الأعمال و التطور التقني الذي تشهده المملكة في كل المحافل، و نستغل فرص كهذه لتبادل الخبرات في عالم التقنية لأن التطور في هذا المجال لا ينتظر أحدا”.

كما تعرّف زوار جناح inspireU  على الخدمات التي تقدمها نقودلت للشركات في أتمتة إدارة المصروفات و إصدار بطاقات الدفع، و منصة التحكم الإلكترونية و غيرها من المزايا التي تسيّر التقنية لخدمة النمو و الإنتاجية.

عن inspireU

برنامج حاضنة inspireU من stc لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة يقدم عددا من الخدمات التوجيه والإرشاد والدعم اللوجيستي، إضافة إلى الترويج محليا و عالميا و منحة مالية تصل إلى 100,000 ريال سعودي. منذ إطلاقه عام 2015، احتضن البرنامج 92 شركة ناشئة و رعى حصولها على استثمارات تتجاوز 500 مليون ريال سعودي. 

يقام البرنامج في مدينة الرياض، و يفتح أبوابه لدفعة جديدة كل عام حيث يتم الإعلان عن افتتاح التسجيل عبر قنوات inspireU الإعلامية. 

للمزيد عن inspireU

عن نقودلت

تقدم نقودلت خدماتها التقنية في مجال أتمتة إدارة المصروفات عبر منصة الكترونية موحدة بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة الشفافية المالية و الإنتاجية لفريق العمل. وتستهدف الشركة التحديات التي تواجهها الشركات في حلقة إدارة المصروفات عن طريق إصدار بطاقات ذكية مسبقة الدفع لكامل الموظفين والمدراء التنفيذيين في الشركة بشكل فوري مع إدارتها وإدارة الفريق كاملاً من خلال منصة تسهل العمليات والحسابات ودفع المصروفات وتتبعها خطوة بخطوة.

شارك هذه الصفحة

بدعم من InspireU، نقودلت في #MWC2023 ببرشلونة​