fbpx

Nqoodlet | نقودلت

لحظة بلحظة: أهمية التتبع اللحظي لموقعك المالي

white Background in the medal iMac

الوقت الفعلي، أو ما يسمى بـ (real-time)، لتسجيل و متابعة البيانات هو أحد هدايا التطور التقني في عالمنا الحالي. لتبسيط فكرته، أصبح بإمكاننا استخدام الخرائط – على سبيل المثال – لتحديد الموقع (الآن، و على مدار اللحظة)، تنطبق هذه الميزة المهمة على الكثير من المجالات في عالم الأعمال، أهمها، التتبع اللحظي للعمليات المالية. كلما كنت على علم بموقعك المالي، ضمنت أنك على الطريق الصحيح.

فن إدارة مصروفات متجرك الإلكتروني: 6 استراتيجيات مجرّبة

خلفية بيضاء و نص بداخليها “ فن ادارة مصروفات متجرك الالكتروني”

افتتاح متجر إلكتروني أمر سهل، لكن ضمان استمراريته و نجاحه، هو أمر مختلف تماما. لينجح متجرك الإلكتروني، لا يكفي وجود منتجات رهيبة أو علامة تجارية جذابة، أو حتى تسويق مستمر، بل يتطلّب الأمر سيطرة صارمة على المصروفات والتكاليف المختلفة. ما هي الاستراتيجيات التي تساعدك على إدارة تكاليف متجرك الأساسية؟ كيف تحقق التوازن بين النمو والصرف؟ نقدم لك عدة استراتيجيّات يمكن لأي صاحب متجر إلكتروني البدء بتنفيذها لتحسين إدارة النفقات.

7 تكاليف أساسية لأي متجر إلكتروني

white background and iPhone in the medal

تشغيل متجر إلكتروني ناجح يتطلب أكثر من مجرد منتجات جذابة أو علامة تجارية مميزة أو تسويق مستمر. حتى مع وجود كل ما سبق، يبقى التركيز على وجود الإدارة المالية أمر ضروري لتحقيق استمرارية نجاح أي مشروع.

3 ميزات لا يستغني عنها عملاء نقودلت

خلفية زرقاء و نص بداخلها "3 مميزات لا يستغني عنها عملاء نقودلت"

باستخدام بطاقات الدفع المسبق للشركات ومنصتها سهلة الاستخدام، تعمل نقودلت على تبسيط إدارة مصروفات الأعمال. يمكن للشركات إصدار بطاقات افتراضية أو بلاستيكية، وتحديد سقف الإنفاق، والحصول على رؤية لحظية للعمليات – كل ذلك في مكان واحد. تحت مظلة المنصة، يتمتّع مستخدمي نقودلت بالعديد من الميّزات المتعلقة بمدفوعات الشركات، ولكن ما هي الميزات التي يُجمع عملاء نقودلت أنها “تفك أزمة”؟