fbpx

Nqoodlet | نقودلت

بطاقات الدفع الرقمية للشركات. لماذا و كيف تستخدمها؟

خلفية بيضاء و جوال داخله بطاقات نقود لت

شكل إدارة المصروفات كما عهدناه تغيّر كليا! الأيام التي كنّا نمضيها في ترتيب الإيصالات وتعقيد تقارير المصروفات ولّت، و تتجه الشركات الان نحو أتمتة الوظائف الروتينية و الحساسة على حد سواء، منها إدارة المصروفات بطريقة مُبسَّطة ومُنظّمة – كل ذلك بدأ مع بطاقات الدفع الرقمية.
بطاقات الدفع الرقمية لا تتشابه مع البطاقات الائتمانية للأعمال -corporate credit cards- (التي يتم إصدارها من البنوك) إلا في كونها وسيلة للدفع، لأن البطاقات الرقمية تفوقت في التماشي مع عصر المدفوعات الإلكترونية، حيث تقدم مرونة لا مثيل لها، وتتيح تتبع المصروفات في الوقت الحقيقي ( (real time، وتمنحك السيطرة الكاملة على الإنفاق.

رمضان و الدوام: تجربة عمل رمضانية أفضل

white whatch , white background

يأتي رمضان بخصوصيته الروحانية، و التأمل، والانضباط الذاتي. مع امتناعنا عن الأكل و الشرب، نتذكر أن الغاية الأكبر هي الوعي بتصرفاتنا ككل، و الإحسان في أعمالنا، بما في ذلك أعمالنا الوظيفية. يذكرنا رمضان أن العمل يمكن أن يتحول من مجرد وسيلة لتحقيق غاية إلى ممارسة روحية بحد ذاتها، و فرصة لتجسيد قِيم التعاطف والاجتهاد.

2 في 1: رقمنة المصروفات و تمكين الموظفين

يعتقد الكثير أن تمكين الموظفين ما هو إلا تحسين ترفيهي، مكاتب أفضل، فعاليات و أنشطة، و غيره. لهذه الجهود قيمتها بلا شك، لكن التمكين الحقيقي لموظفيك يمتد لما هو أبعد من ذلك بكثير. يكون التمكين الحقيقي بتوفير الأدوات والموارد التي يحتاجها الفريق لإنجاز أدوارهم بشكل أفضل. التحوّل الرقمي، على سبيل المثال، هو أحد أفضل الطرق التي تساهم في تمكين موظفيك إضافة إلى أهميته للشركة ككل. في إدارة النفقات مثلا، يمكنك من خلال الأتمتة تمكين موظفيك باستبدال الممارسات التقليدية بحل أفضل: بطاقة دفع للشركات و منصة إدارة نفقات. لا أوراق، لا مطالبات مصروفات، و لا مدفوعات من جيب الموظف على مصروفات العمل.

التسويق الفعّال لتجارتك الإلكترونية

Nqoodlet CARD PICTURE

في عصر التسوق أونلاين، يلجأ أكثر من 80٪ من الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على المنتجات و الحصول على توصيات بشأنها، بينما يبحث أكثر من 70٪ عن الشركات على الإنترنت قبل الشراء منها. هذه نسبة كاسحة من العملاء! للاستعداد لهذا السلوك الاستهلاكي المعاصر، على المتاجر الإلكترونية اعتماد استراتيجيات تسويق ذكية للتميّز وسط زحام الإنترنت.
تشغل التجارة الإلكترونية حيزًا في العالم الافتراضي، حيث لا توجد مساحة للتجربة الحسية الهامة و الممكنة في المتاجر و الأسواق العادية. لجذب العملاء عبر الإنترنت وإشراكهم وتحويلهم إلى عملاء دائمين، على المتاجر الإلكترونية أن توظف مواردها بذكاء و فعالية.